الثلاثاء، 1 أبريل 2014

احمي موبايلك من السرقة مع هذا البرنامج

تطبيق متميز يمكنك على العثور على موبيلك فى حالة فقدانه أو حتى سرقته من قبل أي شخص فمعظم الدول يمكن استخدام تطبيق الروبوت الهواتف الذكية فقدت لمستخدمى بنظام الاندرويد ويعد هذآ التطبيق من التطبيقات التى تتحكم بالجهاز المفقود او آلذي تم فقده وكانك تقوم بمراقبته عن بعد بوسائل متعدده ومنها حذف من محتويات الهاتف. أو غلق الهاتف تلقائيا، حذف ما تم الاحتفاظ به على الذاكرة المضافة للهاتف. وذلك يسبب بعض الارباك لسارق او من استطاع ايجاد الهاتف المفقود وايضا بجعل الشاشة تضىء وتطفىء بشكل متكرر مع اصوات.، كما يتم التقاط صور من الكاميرا الامامية والخلفية بشكل تلقائى أو تسجيل الصوت وارسال هذه البيانات لك. ولعرض شرح مبسط لاستخدام هذا التطبيق وتنفيذ هذه الادوات اتبع الآتى: أولا:








Lost your phone? Locate and wipe the data with Android LostPhone Finder/Tool remotely. 

  


حقوق قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك من خلال متجر جوجل وبعد تحميله قم بتشغيل التطبيق واضغط على طلب مدير وذلك للتحكم في جهازك عن بعد وسيتم تسجيل هاتفك بواسطة بريدك في جوجل بريد جوجل أو اضغط على خروج للخروج دون منح التطبيق تفعيل التحكم في جهازك عن بعد في حالة سرقته او فقدانه.

 


ثانيا:

 ليتم التحكم في جهازك عن بعد قم بفتح الموقع androidlost.com وقم بتسجيل الدخول بواسطة حسابك في بريد جوجل ثم توجه إلى ضوابط لاعادة الادوات الخاصة بالتحكم بهاتفك.

لتحميل البرنامج من متجر جوجل ... اضغط هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق