الاثنين، 7 أبريل 2014

قصيدة بنت العز

شات مطلع الريم " قصيدة بنت العز " شعر بنت العز " قصيدة للعشاق " شعر للمحبين " خواطر عشاق 
أنا بنـت العــــز لي طــبعٍ مفـــنَّد
عن جميع الخود لي حـزت المعاني

أســمٍ ورســمٍ ولي اخلاق تحمد
هـامتي في الأرض والعليا مكـاني

بنـت ابــويه وعــزّنا مـــجدٍ مخــلَّد
ذايــعين الصــيت من قــدرٍ وشاني

لي اخْوِيَا شمَّا كما السيف المهند
شفّــهم للـعــــز والأوطـــــان باني

والحقــير اللــي على نفــسه تمرَّد
أحقـــره وما همِّـني واشي وداني

لي حـبيبٍ شهم في قـلبي تسيَّد
مــالكٍ عــقلي ولا أعــتاض ثــاني

ســيِّدي والقلب في حــبه مقـــيّد
له محــبه راســخه داخـل كــياني


هو سليل المــجد قــيدومٍ ممــجَّد
من سلالةْ قــوم وافـين المــعاني

تنــظره عيــني وعـن غــيره تــردَّد
واحمــد الله يـوم ربِّــي به حباني

والــولا والعـــهد والطــــاعه أجــدد
للحبيب اللي سكن قلبي وعياني

هو ضـيا عــيوني ولــو يقرب ويبعد
راضــي بحــبه وهو أغلى الأماني

ومن نظر للشمس كود انّه بيجـهد
طول عــمره من ليهــبها بايعــاني

ومطلع الشمس اسم..عن غيره تفنَّد
نايفٍ قــدري وفــي الجـوزا مكاني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق